eriannny
25.02.2018 - 1 year ago
انواع صبغات الشعر واسعارها

تستخدم لإزالة الوزن في الشعر أقصر، عادة في منطقة الرقبة وأحيانا على الجانبين عند قطع أقصر في الأذنين، وخاصة على شعر الرجال. هذه التقنية تأخذ الكثير من الممارسة لإتقان. ما يحدث هو أن يتم نقل المشط ببطء شديد في أعقاب شكل القطع (الذي يتبع عادة ملامح شكل الرأس) وقطع مقص على الجزء العلوي من المشط، وأخذ الوزن الزائد أو الشعر الذي يبدو أطول من بقية .

يمكنك استخدام هذه التقنية جنبا إلى جنب مع التقطيع على منتصف طول الشعر، لا يزال إزالة الوزن ولكن باستخدام قطع التقطيع لينة لخلق الملمس. ليس من المستحسن أن تفعل هذه التقنية التقطيع على الشعر الذي هو على ما يرام أو رقيقة، كما علامات أو خطوط في حلاقة يمكن أن تظهر إلا إذا كنت الرعاية تهدف إلى قطع متقشرة، محكم. الممارسة بالتأكيد يجعل الكمال مع هذا القطع، ويمكن أن يستغرق سنوات عديدة لإتقان ذلك تماما - ممارسة على رأس دمية قد يساعد!

قناة القطع

تقنية تنطوي على قطع مقص بينما انزلاق على الشعر الذي وضعت شقة؛ كنت لا تلتقط الشعر في قسم. ويتم ذلك دائما على الشعر الجاف وعادة على الشعر مع طبقات في ذلك، مرة أخرى لإزالة الوزن ووضع قطع مقطعة إلى تصفيفة الشعر. لا تبدأ أبدا قطع القناة بعيدا جدا عن الرأس، كما أنه يمكن أن يسبب الشعر إلى قطع قصيرة جدا وتبرز.

تشريح

يزيل الوزن والسائبة من الشعر، ولكن مقص الخاصة بك تحتاج إلى أن تكون حادة جدا لهذا الغرض. إن لم يكن، أنها سحب الشعر ويمكن أن يسبب تلف هيكل الشعر. هذه التقنية لها تأثير مماثل على مقص ترقق الطراز القديم، لأنه يجعل بعض الشعر أقصر، وبالتالي ترقق الشعر أو خلق بعض ليونة والشرائح. والفرق هو أنه مع تشريح، ويتم ذلك كما وأين ترى الوزن الذي يحتاج إلى إزالة، أو حيث كنت ترغب في تليين وإضافة شرائح إلى الشعر. بل هو أيضا في كميات صغيرة، في حين مقص التخفيف قطع القسم كله ولا تعطي تماما نفس التأثير من ليونة.إذا كنت في أفلام هوليوود، كنت قد رصدت المشاهير مع الملحقات ريشة على حد سواء على الحركة والتنقل القيام بالمهام اليومية، وعلى السجادة الحمراء. وهذا يدل على أن تمديد ريشة الشعر يمكن أن تتجاوز المناسبات الرسمية وغير الرسمية. ارتداء الريش ومعناها هو تفسيرية تماما؛ انها كل ما يرمز لك ولرحلتك الشخصية الخاصة بك. تطمئن أنك لست وحدك. هذا ما يجعل الريشة مثل هذا الرمز المتطور على مر السنين، أو ربما في هذه الأيام، بغض النظر عن أسلوب حياتك، يمكنك أن تجد ريش الشعر لتناسب النمط الشخصي الخاص بك.

يتم ارتداء أحدث أنواع الريش في تصميم الشعر لعام 2012 كما ملحقات ريشة شبه دائمة. الريش المعروف باسم “أشيب"، "اليورو هاكل” أو “المتغيرات” يتم ارتداؤها من قبل الناس (الرجال

#انواع صبغات الشعر واسعارها
View Full